أخبار عاجلة

رمضان هلال : مصر تواجه حربا غير مسبوقة


رمضان هلال : مصر تواجه حربا غير مسبوقة .. وشعبها قادر على التصدي لها

اكد المهندس رمضان هلال نقيب التطبيقيين فى بور سعيد وامين الصندوق فى النقابة العامة ان مصر مازالت تواجه حربا غير مسبوقة من أنظمة مارقة وعملاء في الداخل والخارج لافشال الدولة وهدم مؤسساتها وانجازاتها التي حققتها خلال السنوات الأخيرة الماضية.
وقال في بيان له انه لم يسبق ان تواجه بلد في العالم هذا التحريض المستمر على مدار الساعة في عشرات القنوات المشبوهة مثل ما تتعرض له مصر شعبا وحكومة ، من حملة اشاعات واكاذيب لاثارة البلبلة وبث الإحباط في نفوس الشعب المصرى.
وأوضح هلال ، ان الشعب وع الدرس جيدا وبات يمتلك من الوعى والادراك ما يمكنه من فرز الحقائق والابتعاد عن الزيف ، لان تجربته السابقة التي انحرفت عن مسارها كلفته الكثير وارهقت الدولة المصرية في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية. لافتا الى ان هذا الشعب بجيشه وشرطته قادرون على التصدي لهذه المخططات الشيطانية التي تقودها دولتى قطر وتركيا.
وأضاف، انه من الطبيعى ان يكون هناك متضررين من عمليات الإصلاح الاقتصادى التي تطبقها الحكومة المصرية ، وقد حاولت الدولة قدر المستطاع التقليل من تلك الاضرار من خلال برامج التكافل الاجتماعى ، وهذه الأمور يمكن معالجتها خاصة في ظل التحسن الذى يشهده الاقتصاد المصرى بشهادة اكبر المؤسسات المالية العالمية.

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الهجرى الجديد 1441

اسرة النقابة العامة للتطبيقيين النقيب العام واعضاء هيئة المكتب والمجلس الأعلى للنقابة تتقدم بخالص التهنئة ...